الجهاز المتميز من أجهزة تتبع السيارات حيث تستطيع من خلاله ايقاف السيارة او تشغيلها من خلال استخدام تليفونك كما يتحمل الأتربه ودرجة الحراره

احدث اجهزة تتبع سيارات
احدث اجهزة تتبع سيارات

الجهاز العالمي من أحدث أجهزة تتبع السيارات الذي تم تصنيفه من قبل رواد التكنولوجيا على أنه الحارس الأمين لسيارتك والذي يحافظ عليها من السرقه

جهاز التتبع GT06N
جهاز التتبع GT06N

جهاز التتبع الأفضل من أحدث أجهزة تتبع السياراتالذي يعمل تحت أي ظروف طبيعية أو بيئية فهو يعمل تحت الماء ويقوم بحماية وتتبع السيارة بكل سهوله

اجهزة تتبع المركبات
اجهزة تتبع المركبات

الجهاز الأكثر مرونه في مميزاته أحدث أجهزة تتبع السيارات ويحافظ على السياراة داخل التوكيل لانه يتم تركيبه بطريقة سهله مثل الفيشه

الحماية من الحوادث

ضمان الحماية من حوادث سرقة السيارات
الاطمئنان على السيارة وانت في أي مكان في العالم
تعقب خط سير السيارة لحظة بلحظة

توفير المال والوقود

الحد من إهدار الوقود وعدم التلاعب فى الفواتير
تقارير دوريه للسياره واستهلاكها من الوقود
تقييم الاداء اليومى لسلوك السائق

متابعة خط السير

مراقبة خط السير
عدد الوقفات لدى العملاء
ساعات العمل الحاله المروريه
– تحديد المكان والوقت و سرعة السيارة

تقليل استهلاك الطاقة

اكتشاف السيارات التى تستهلك وقود اعلى من المعدل الطبيعى
معرفة أماكن جميع السيارات للتعامل مع الحالات الطارئة
تجنب الطرق المليئة بالمخاطر

متابعة موقع السيارة

معرفة مكان السيارة و اسم المنطقه والشارع التى تسير فيه
معرفة السرعه الحاليه للسيارة فى نفس الوقت
مشاهدة السيارة مشاهده حيه من خلال الخريطه

تقيد السيارة جغرافيا

يمكنك تحديد منطقه جغرافيه معينه للسيارة
متابعة إحداثيات السيارة وسرعتها بالخرائط والعناوين أولاً بأول
بطاريه داخليه إحتياطية

1- تحديد مكان السيارة وسرعتها:

يمكنا جهاز تتبع السيارة GPS TRACKER من معرفة وجودها في أي مكان حيث يقوم الجهاز بالإخطار بالمكان التي توجد هي فيه مهما كانت بعيدة كما انه يساعدنا في تتبع خط سير السيارة وفي أي أتجاه يكون توجهها حيث يساعدنا في معرفة خط سير السيارة السابق مهما أن طالت عليه الفترة الزمنية حتى لو كانت أكثر من 3 أشهر.

2- إمكانية إيقاف السيارة وتشغيلها من موبايلك .

طريق استخدام جهاز تتبع السيارة GPS TRACKER فهو يتم بالتعامل مع جهاز الموبايل الخاص بك حيث نقوم بربط تشغيل وإيقاف السيارة من جهاز موبايل واحد معين يتم البرمجة بينهم من خلال ارسال واستلام الرسائل المخصصة التي يقوم الجهاز بترجمتها ومعاينتها والتعامل معها سواء بإيقاف السيارة أو تشغيلها وكل ذلك على حسب البرمجة التي تمت عليه.

3- سماع كل ما يدور داخل السيارة

جهاز الجي بي اس يتيح لك إمكانية سماع كل ما يدور داخل السيارة بمجرد الاتصال بشريحة الموبايل الموجودة داخل الجهاز وذلك بدون معرفة ما بداخل السيارة.

يحتوي جهاز تتبع السيارة GPS TRACKER على شريحة تشبه شريحة الموبايل العادية تكون تلك الشريحة مع الجهاز داخل السيارة وهي تزودنا بالمعلومات عن الحوار الذي يتم داخل السيارة طول ما انت خارج السيارة, يتم ذلك من خلال الاتصال بالشريحة فهي تقوم بالتسجيل التلقائي لما يحدث بداخلها دون أن يشعر أي أحد من الموجودين داخل السيارة.

4- زر الاستغاثة

في حالة الخطر بإمكانك الضغط على ( زر الاستغاثة ) يرسل رسائل لجميع الموبايلات الادمن على الجهاز بوجود خطر وتحديد مكان السيارة.

يعد زر الاستغاثة التي يحتوي عليه جهاز تتبع السيارة GPS TRACKER من أهم المميزات التي يتمتع بها الجهاز وهي تتم من خلال وضع عدد من الأشخاص الموثوق بهم كمسئولين حيث يقوم الجهاز بأرسال رسائل الاستغاثة ويستشعرهم بالخطورة التي تكون بها من خلال الضغط على زر الاستغاثة المرفق مع الجهاز.

5- الجهاز يصلح لجميع أنواع السيارات .

من أهم ما يميز الجهاز أنه يتم استخدامه من قبل اي نوع من أنواع السيارات سواء القديمة أو الحديثة ويقبل الجهاز البرمجة مع أي سيارة كما انه يتميز بسهولة الاستخدام.