You are currently viewing أجهزة تتبع سيفتي واي : ملاذك الأمن ضد السرقة..  حماية أسرتك مهمتنا”
أحدث وأفضل العروض لـ سعر جهاز GPS

أجهزة تتبع سيفتي واي : ملاذك الأمن ضد السرقة.. حماية أسرتك مهمتنا”

أجهزة تتبع السيارت شهدت طفرة تكنولوجية كبيرة في الأونة الأخيرة سواء في الصناعة أو المميزات من حيث الدقة أو الحجم وبمعني أخر أصبحت أكثر مرونه لتناسب جميع الفئات سواء السيارات الحديثة أو القديمة أي كانت شاحنات كبيرة أو موتسيكلات.

المفهوم الشعبي لأجهزة التتبع:

تعددت مصطلحات تتبع السيارات بأكثر من طريقة ولكن يوجد مصطلح أكثر انسيابية من وجهة نظر شركة سيفتي واي وهو : هي استخدام تكنولوجيا الـ GPS في تتبع ومراقبة حركة السيارات، حيث يظهر ذلك ببساطة في حوادث سرقة السيارات المنتشرة حاليا، عندما يتم سرقة السياراة يقوم الشخص من خلال جهازه المحمول بمتابعة حركة سيارته مباشرة من خلال السيرفر، ومن ثم يستيطع ايقافها من خلال تليفونه عن طريق فصل “طرنبة البنزين عن السيارة” وبذلك يتم ايقاف السيارة ومعرفة مكان تواجدها.

المفهوم العلمي لأجهزة التتبع “جي بي اس تراكر”:

أجهزة التتبع أو ” أجهزة الجي بي اس ” عبارة عن جهاز استشعار دقيق جدا يقوم بالسماح لنظام التتبع العالمي GPS SYSTEM بمتابعة الشاحنات أو المركبات بصورة دينامكية، تترجم الينا في صورة خريطة مشار عليها مكان المركبة وتاريخ تواجدها بشكل دوري.

كيف تحدث عملية تتبع السيارة:

يتم تركيب جهاز التتبع بالسيارة من قبل فنين مدربين على تركيب الجهاز بشكل مخفي، لا يستطيع سارق السيارة الوصول اليه مهما ما كان خبير في سرقة السيارات، لذلك ننصح دائما بتركيب الجهاز من قبل فنين شركة سيفتي واي جي بي اس لاجهزة التتبع، بعد تركيب الجهاز وتركيب شريحة داخل الجهاز ليتم الاتصال بين الجهاز وتليفونك المحمول، عند ذلك يتم بث كل شئ يحدث في السيارة الى تليفونك لتشاهده من خلال الخريطة.

لماذا قد تقوم بشراء جهاز تتبع “جي بي اس” ؟

قبل أن تقبل على شراء أي سلعة تسأل نفسك مجموعة أسئلة وهذا طبيعي، عل سبيل المثال :

  • هل هذا المنتج يلبي احتياجتك؟
  • هل سعره يناسب ميزانيتك؟
  • ما هو وجه الاستفاده منه؟
  • هل سوف يعود عليك بالنفع أم لا؟
أجهزة تتبع safety way for gps
أجهزة تتبع safety way for gps

كل هذه الأسئلة سوف تدور في ذهنك عندما تشاهد اعلان عن منتج جهاز تتبع معين وسوف تجاوب على هذه الاسئلة بطريقة تختلف عن غيرك، فالعديد من العملاء قد يتخذون قرار الشراء في حال اجابته على أحد هذه الأسئلة أو كلها، ولكن ما هو المغزى الأساسي من هذه الأسئلة.

قد تجد في بعض الأحيان أساليب شرائية عشوائية واخري عن دراسة واحتياج ونحن في سيفتي واي جي بي اس دائما ما نقوم بكل شئ بشكل علمي مخطط ومدروس لذلك سوف نعطي لكم نبذه عن أهمية شراء جهاز تتبع السيارات ومدي جدواه يالنسبة لكم.

أهمية جهاز تتبع السيارات؟

تتعدد أهمية أجهزة الجي بي اس في أكثر من صورة بالنسبة لصاحب المركبة أو صاجب الشركة أو غيرهم حيث تقدم لك أفضل خيار ممكن لأي شخص على الاطلاق ألا وهو الأمان، وعندما نتحدث عن الأمان فتجده أهم مايميز أجهزة سيفتي واي للتتبع حيث تجعلك متطمئن دائما على سيارتك أو شاحنتك أو الموتوسيكل الخاص بك أو مركبة أخري، كما أنه يجعلك تشعر دائما بأنط قد وضعت المال في مكانه ولا ينتابك شعور الندم على شراءه خاصة عندما تعرف ان أهمية أجهزة الجي بي اس تأتي في ألويات حياتك اليومية وهي حماية سيارتك أو أولادك أو أموالك.

safety way for gps
safety way for gps

كيف تستفيد من أجهزة تتبع السيارات:

في البداية تجد نفسك أما خيار واحد لا بديل له وهو أنك تحتاج أن تحمي أموالك من السرقة وسيارتك من التعرض للحوادث أو الاستيلاء على سيارتك من قبل أحد العصابات، لذلك سوف نستعرض لك مدي الاستفادة التي سوف تحصل عليها عند تركيب جهاز تتبع السيارات.

  • حماية ممتلكاتك من السرقة
  • توفير المال والوقت والجهد
  • تغير مسار حياتك من القلق إلى الاطمئنان
  • الحفاظ على نظامك اليومي واستقرارك
  • تقليل استهلاك سيارتك للوقود
  • ادارة أسطول كامل من السيارات دون تعب أو ارهاق
أجهزة تتبع سيفتي واي جي بي اس
أجهزة تتبع سيفتي واي جي بي اس

مميزات أجهزة تتبع السيارات

  1. توقف العربيه أو تشغلها
  2. تعرف خط سيرها ومكان تواجدها
  3. تقلل في البنزين وتبقي موفر كتير
  4. تسمع كل الى بيحصل جنب العربية
  5. تنبيهات ورسايل تحذرية في حالات الخطر
  6. زر استغاثة من ضغطه واحده ينقذك
  7. تحدد منطقه جغرافيه للعربيه متخرجش عنها
  8. تحدد سرعة معينه لعربيتك

اترك رقمك هنا واحنا هنكلمك:

اترك تعليقاً