You are currently viewing احدث اجهزة تتبع لمراقبة اسطول الشركات
اجهزة تتبع اسطول الشركات

احدث اجهزة تتبع لمراقبة اسطول الشركات

تعتمد أجهزة تتبع اسطول الشركات، على نظام تحديد المواقع العالمي الذي يساعدك على مراقبة مسار القيادة الدقيق للسائق ، والسرعة ، والمسافة المقطوعة ، وتوقف المركبات ، والوقت ، وحساب ساعات عمل الموظف ، وما إلى ذلك. وقت التسليم ، ووقت الإغلاق ، في لمحة . خفض تكاليف العمالة بشكل فعال ، وتحسين الإنتاجية.

يمكن للعملاء مراقبة 2 إلى 10000 جهاز في نفس الوقت.من خلال أي جهاز ذكي ، من خلال الاتصال بالإنترنت ، إضافة مستخدمين من أي مكان ، ووضع قواعد العمل والتحكم في حقوق الوصول إلى الإدارة. تبسيط الإدارة اليومية للموظفين الإداريين لعملية الأسطول.

استخدم نفس جهاز تتبع اسطول الشركات لمراقبة سيارتك وموظفيك والأشياء الثمينة الخاصة بك.نحن نقدم مجموعة متنوعة من أجهزة التتبع السلكية والمحمولة. عندما تحتاج إلى تتبع سيارتك ، يمكنك بسهولة العثور على جهاز تعقب يناسبك.

يحتوي جهاز تتبع اسطول الشركات الخاص بنا على العديد من الوظائف المتقدمة ، بما في ذلك القدرة على إرسال رسائل نصية أو تذكيرات بالبريد الإلكتروني على الفور إلى هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يدخل فرد أو مركبة أو يخرج من السياج الإلكتروني الذي ترسمه على الخريطة.إذا تجاوزت السيارة الحد الأقصى لسرعتك ، يمكنك أيضًا الحصول على تنبيه فوري.

سواء كانت سيارة خاصة معارة لصديق أو سيارة رسمية يقودها موظف ، يريد المالك معرفة معلومات موقع السيارة. في الوقت الحاضر ، إذا قمت فقط بتثبيت جهاز تحديد المواقع GPS في السيارة ، فإن التكلفة عالية والوظيفة مفردة للغاية. فعالة من حيث التكلفة.

لذلك ، من الأفضل ترقية السيارة مباشرة إلى سيارة إنترنت ، حتى يتمكن الهاتف المحمول من التحكم في السيارة عن بعد. على سبيل المثال: بدء التشغيل والتوقف عن بُعد ، فتح وإغلاق أبواب السيارة عن بُعد ، البحث عن السيارة عن بُعد ، إلخ. يمكن عرض جميع المسارات السابقة للسيارة وكل شيء عن السيارة على إشارة التشغيل.

يمكن القول بأن سيفتى واى جى بي اس هي شركة رائدة في هذا المجال. لا يمكنها فقط تحديد موقع الهاتف المحمول وموقع السيارة في تطبيق اي تراك ، ولكن أيضًا استرداد جميع مسارات القيادة في أي دورة مدتها 3 شهور.

لذلك ، من أجل تحسين نوعية الحياة وتحسين سلامة السيارة ، يمكن لـ شركة سيفتى واى جى بي اس توفير الراحة والحماية بشكل كبير لمالكي السيارات.

تحديد موقع السيارة والاستعلام عن مسار القيادة الماضي هو مجرد واحدة من العديد من الوظائف العملية لـشركتنا ، وهناك العديد من السيارات أصحابها.يمكن حل نقاط الألم والاحتياجات الشخصية معًا ، مثل: لا يمكن العثور على السيارة في ساحة الانتظار ، وقد تم خدش السيارة دون معرفة ذلك ، والسيارة شديدة الحرارة بعد الشمس ، وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً