You are currently viewing وفر وقتك وفلوسك ومجهودك.. كيف تدير أسطول السيارات باستخدام أجهزة التتبع
كيف تدير أسطول السيارات باستخدام أجهزة التتبع

وفر وقتك وفلوسك ومجهودك.. كيف تدير أسطول السيارات باستخدام أجهزة التتبع

تقدم شركة سيفتي واي لأجهزة تتبع السيارات الحل الأمثل لادارة أسطول السيارات وحماية شركتك من التعرض للسرقه ورقابة السائقين حيث يمكنك تتبع خط السير.

وتقوم خدمة تتبع السيارات على عنصر أساسي وهو جهاز جي بي اس يتم تركيبه في السيارة، يحتوي على شريحة ويقوم بتحديد المواقع، ويعتمد جهاز التتبع هذا على إشارات لاسلكية من أجل تحديد موقع السيارة بالضبط.

ابدأ بإدارة أسطول السيارات بسهولة

ويستطيع المستخدم تفعيل جهاز تتبع السيارة وربطه بحسابه عبر إرسال رسالة قصيرة له تتضمن اسم بياناته ورقم السري الذي سيحصل عليه عند الاشتراك في خدمة السيرفر حيث سيتيح لك مشاهدة أسطول السيارات في وقت واحد مباشرة على الخريطة، وسيقوم الجهاز بتفعيل نظام تحديد المواقع تلقائياً بعد استلام الرسالة والارتباط بحساب المستخدم.

اجهزة تتبع سيارات
اجهزة تتبع سيارات

ويتم الولوج لحساب المستخدم عبر موقع “I TRACK أو whats gps” التي توفرهم شركة سيفتي واي لخدمات التتبع، وحرصت الشركة على تأمين المواقع والخوادم التي ستخزن عليها البيانات ضد أي محاولات للقرصنة.

وتعد خدمة تتبع أسطول السيارات حلا عمليا لأصحاب المركبات والشركات التي تمتلك أسطولا كبيرا من أجل تتبع سياراتهم ومعرفة مكانها الحالي من أي جهاز متصل بالإنترنت.

ولا تشمل خدمة التتبع وظيفة معرفة مكان السيارة الحالي فقط بل تتضمن وظائف مثل تحديد نطاقات بعينها لمسار السيارات لا تخرج عنها، ومتابعة سرعة السيارة ومعدل استهلاك الوقود، حيث يرسل الجهاز تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة في حال حدوث أي تجاوز من قائد السيارة عن النطاقات والمعدلات التي وضعها مالك السيارة الأصلي.

الحد من سرقة السيارات في مصر

ستحد من عمليات سرقة السيارات في مصر والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بسبب الأوضاع الأمنية في مصر.

و للخدمة مردود أمني يتمثل في تتبع السيارات المسروقة وتحديد أماكنها وإعادتها لأصحابها والحد من عمليات السرقة، كذلك ستساهم تلك الخدمة في الحد من عمليات تهريب السلع المدعومة .

أسطول السيارات .. إدارة أكثر من سيارة في وقت واحد!

ويمكن تخزين بيانات موقع السيارات وسرعتها داخل وحدة التتبع ، و يمكن نقلها إلى قاعدة بيانات الكمبيوتر الخاص بك من خلال القمر الصناعي.

وغالبًا ما يكون جهاز التتبع عبارة عن أجهزة مثبتة في السيارة ؛ متصلة بمفتاح الإشعال والبطارية والهوائيات. تستخدم أجهزة التتبع النموذجية لحل إدارة الأسطول نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد موقعه ثم إرسال التحديثات على فترات منتظمة.

إدارة أسطول السيارات
إدارة أسطول السيارات

مميزات أجهزة تتبع أسطول السيارات

  • ضمان الحماية من حوادث سرقة السيارات
  • الاطمئنان على السيارة وانت في أي مكان في العالم
  • تعقب خط سير السيارة لحظة بلحظة
  • الحد من إهدار الوقود وعدم التلاعب فى الفواتير
  • تقارير دوريه للسياره واستهلاكها من الوقود
  • تقييم الاداء اليومى لسلوك السائق
  • مراقبة خط السير – عدد الوقفات لدى العملاء – ساعات العمل – الحاله المروريه
  • في حالة حدوث حادث لاقدر الله يتم تحديد المكان والوقت و سرعة السيارة
  • اكتشاف السيارات التى تستهلك وقود اعلى من المعدل الطبيعى
  • معرفة أماكن جميع السيارات للتعامل مع الحالات الطارئة
  • تجنب الطرق المليئة بالمخاطر

اترك تعليقاً