You are currently viewing جهاز تتبع gps بمواصفات أمان هتبهرك
جهاز تتبع gps

جهاز تتبع gps بمواصفات أمان هتبهرك

يعنى ايه جهاز تتبع gps بمواصفات أمان هتبهرك؟هذا سؤال قد ترغب في طرحه لسبب وجيه. إذا لم يستطع مزود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الحالي أن يمنحك تنبيهات في الوقت الفعلي أو تنبيهات العبث الفوري في أي وقت يحاول فيه السارق اقتحام سيارتك أو للأجهزة التي تم تثبيتها بشكل غير صحيح أو من المحتمل العبث بها ، فأنت معرض للخطر. في شركة سيفتى واى لاجهزة الجى بي اس ، قمنا ببناء حلولنا من الألف إلى الياء ، مما يمكننا من تزويدك بإشعارات فورية حتى تتمكن من التصرف بسرعة من خلال افضل جهاز تتبع gps

من خلال جهاز تتبع gps يتم إرسال تنبيهاتنا في الوقت الفعلي بحيث يمكنك أن تكون استباقيًا في معالجة الحوادث أثناء حدوثها. نمنحك القدرة على إعداد التنبيهات لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه. ما أنواع الاستثناءات التي تريدها أو تحتاج إلى التنبيه بشأنها؟ ما الذي يهمك حقًا أو لعملك؟ ستساعدك هذه المدونة في معرفة التنبيهات التي قد ترغب في استخدامها.

تنبهك تنبيهات فتح الباب عند فتح أي باب لسيارتك ، مما يعني أنه كان هناك دخول غير مصرح به إلى سيارتك. هذا مفيد للغاية لأنه يمكن أن يساعد في تقييم الموقف بسرعة واتخاذ الإجراءات على الفور ، وبالتالي منع فقدان حيازتك الثمينة.

تخبرك تنبيهات الإشعال بوقت بدء تشغيل محرك سيارتك بعد أن تعرف أنه متوقف وليس قيد الاستخدام. هذا يعني أن دخيلًا قد تمكن من الوصول إلى سيارتك وعلى الأرجح على وشك الانطلاق. الشيء الجيد هو أنك على دراية بهذا الأمر على الفور ويمكنك الاتصال بالسلطات المختصة ومزود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لبدء عملية الاسترداد فورًا من خلال التتبع المباشر. مع سيفتى واى لاجهزة التتبع ، لن يصل اللصوص بعيدًا جدًا حيث تقوم فرقنا وقوات الأمن لدينا بتعبئة الموقف واعتراضه بسرعة. حتى الآن ، حافظنا على معدل استرداد للمركبة بنسبة 100 بالمائة.

تُعلمك تنبيهات الحركة عند اكتشاف أي نوع من الصدمات أو الحركة في سيارتك أو جهاز GPS. إنه نوع مثالي من التنبيه إذا كنت تريد أن تعرف أن مركبتك أو أسطولك تتعرض للاختراق أو العبث بأي شكل من الأشكال. على سبيل المثال ، إذا تحطمت نافذة ، حدث تصادم أو حتى إذا تم قطر سيارتك.

تنبهك تنبيهات مفصولة / ميتة البطارية عندما يتم العبث بالبطارية في سيارتك أو أن صحة بطارية السيارة قد تضاءلت أو أن جهاز GPS نفسه قد تم فصله. مهما كانت الظروف ، ستعرف على الفور أن شيئًا ما ليس صحيحًا ويمكنك البدء في تقييم الموقف.

جهاز تتبع gps
جهاز تتبع gps

تُعلمك تنبيهات السرعة إذا كانت السيارة التي تتبعها تتحرك فوق سرعة معينة. يمكنك اختيار تلقي تنبيه عند تجاوز حد السرعة. إنه نوع التنبيه الأمثل إذا كنت تريد أن تعرف أن مركبتك أو أسطولك يتحرك بسرعة كبيرة. على سبيل المثال ، تتبع ما إذا كان السائقون المراهقون أو الشباب يتجاوزون الحد الأقصى للسرعة عند استعارة سيارتك أو التحقق مما إذا كان سائقو أسطولك يلتزمون بقواعد الطريق ويظلون تحت حدود السرعة أو يحسبون مدى سرعة وصولهم إلى الوجهة.

تعد تنبيهات السياج الجغرافي من أكثر التنبيهات تعقيدًا التي نقدمها. إنها تسمح لك بإعداد حدود معينة على الخريطة والحصول على إشعار إذا تحرك جهاز تعقب GPS خارج هذه الحدود أو داخلها. يمكنك أيضًا إعداد عدة سياجات جغرافية لتلقي العديد من التنبيهات أثناء تحرك سيارتك من خلالها. إنه أفضل نوع من التنبيه إذا كنت تريد أن تعرف أن مركبتك قد اخترقت منطقة جغرافية حددتها. على سبيل المثال ، تتبع وقت مغادرة ابنك المراهق لمنطقة معينة مثل مدرسته أو تتبع وقت مغادرة أحد كبار السن لمنزلك أو تلقي إشعارات عندما يغادر أسطولك موقعًا أو يصل إلى موقع العميل.

يتم إرسال تنبيهات التطفل غير المصرح به عندما يكون هناك حركة داخل نافذة انتهاك ساعات فردية محددة مسبقًا. يعد هذا التنبيه ذا قيمة لمديري الأساطيل وحتى السائقين لأنه سيُعلمهم باحتمال سرقة السيارة أو الاستخدام غير المصرح به في أي وقت يتم فيه استخدام السيارة في غير أوقات العمل.

تنبيهات تذكير الصيانة تتعقب توقيت الصيانة المجدولة لسيارتك أو أسطولك ، ويمكنها إخطارك عندما تحتاج إلى تغيير الزيت ، واحتياجات الإطارات للتناوب ، وانتهاء صلاحية الضمان ، وتجديد التراخيص وغيرها من إجراءات الصيانة / الصيانة الوقائية. هذه التنبيهات مفيدة للغاية وستساعد بشكل كبير في الحفاظ على المدى الصحي لأصولك.

حان الوقت لتتبع ما يهم ، لذا ألق نظرة على خدمات GPS التي نقدمها ، وابحث عن أفضل ما يلبي احتياجاتك. يتم إعلامك على الفور عندما يفتح دخيل باب سيارتك أو يحطم نافذتك أو يبدأ الاشتعال أو يفصل البطارية! تهدف التنبيهات إلى منحك القدرة على التصرف عند حدوث استثناء وتحتاج أيضًا إلى إعدادها بحيث تكون ذات مغزى ولا يتم تجاهلها. تنبيهات GPS Insight قابلة للتخصيص لتكون محددة بالقدر الذي تحتاجه لتكون قوية وفعالة لك أو لشركتك. عندما يفشل كل شيء آخر ، يمكنك دائمًا الاعتماد على سيفتى واى للحصول على ظهرك لأنه مع تنبيهاتنا في الوقت الفعلي ، لن تكون في الظلام أبدًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتخاذ إجراءات لحماية ضماناتك ونتائجك النهائية.

اترك تعليقاً